البظر

عدد ليس بقليل من الرجال أن زوجته لا تستجيب معه وأنها باردة جنسياَ , أما لجهلهم بأكثر المناطق حساسية في جسد وفرج زوجته , لكن اليوم سوف نتحدث عن مركز شهوة المرأة .

فالكثير من الرجال يعتمد على القبلات الحارة ومداعبة وتقبيل كل الجسد وكذلك الثديين و إيلاج القضيب في مهبل المرأة , وينتهي الأمر , أن هذا صحيح يجعل الزوجة تصل للرعشة الجنسية , ولكن ليس كلهم , إذ أن هذا الأسلوب مناسب للزوجات الحديثات الزواج , والزوجات المتوسطات الشهوة , أما غير ذلك فلا اعتقد , ألان لديك سر شهوة كل امرأة و أسهل طريقة لتصل للرعشة الجنسية , وان تمسح من عقلك شئ اسمه برود جنسي وعدم تجاوب من زوجتك .

البظر هو مركز شهوة المرأة كما قلت , وهو مثل القضيب عند الرجل , ويحتاج إلى فن لمداعبته والتعامل معه , وهذا يعتمد كذلك على الطريقة المفضلة والممتعة من الزوجة لمداعبته وأثارته .

أن البظر يقع في الجزء العلوي من مهبل المرأة , ومنظره الخارجي يختلف من امرأة لأخرى , فرأس البظر يظهر من بين الشفرات الداخلية وبعض النساء لا يظهر أي جزء منه , لذلك يحتاج الزوج لكي يرى البظر ويداعبه إلى تحريك الشفرات الكبيرة والصغيرة .

أما من الناحية العلمية والتشريحية , فهو عبارة عن نسيج إسفنجي له أكثر من 8000 من نهاية الأطراف العصبية مما يجعله أكثر المناطق حساسية , ويتخذ شكل الرقم ثمانية ومكون من أنبوبتين طولها 9 سم تقريباَ بجوار عظمة العانة والحوض وتتشعب منها بصيلات تتفرع إلى جدار المهبل .

توجد عدة طرق لمداعبة البظر لإثارة الزوجة ووصولها للرعشة الجنسية , أما عن طريق المداعبات الاوليه قبل الجماع لتهييج الزوجة جنسياَ أو خلال الجماع .

فلو أخذنا المداعبات ما قبل الجماع :

أن كل ما يقوم به الزوج هو وعندما تكون الزوجة مستلقية على ظهرها , هو أن يداعب الزوج البظر بالضغط عليه وتحريك أصبعه بشكل دائري باتجاه عقارب الساعة أو العكس أو بشكل طولي من الأعلى للأسفل , وطبعا يجب أن تسأل زوجتك أي الأساليب المفضلة لها .

وإذا كنت من ممارسي الجنس الفموي ’ كل ما عليك هو مداعبة رأس البظر بلسانك , مما يجعلها تثار بطريقه جنونية .

كما يوجد طريقه رائعة لإثارة البظر , وهي أن تثير كل أجزاء البظر من الرأس إلى التفرعات , وهي بمداعبة رأس البظر بلسانك أو بأصبعك , وكذلك تدليك والضغط على منطقة العانة , وبهذا تضغط على الأماكن المتفرعة من البظر , مما يعطي الزوجة نشوه وتهيج جنسي غير طبيعي ورائع .

أن مداعبة البظر لا يجب أن تتم إلا بعد المداعبات الاوليه البسيطة مثل القبلات و الأحضان ومداعبة الثديين , لكي تحصل على نتيجة رائعة , فمداعبة البظر من البداية دون تمهيد لا يعطي النتيجة المرغوبة ويكون مزعج للزوجة .

كما أن مداعبة البظر لمده كافية يجعل الزوجة تصل إلى الرعشة الجنسية بدون أن يبدأ الإيلاج , كما ان الاستمرار بالمداعبة يجعلها تحصل على اكبر قدر من الرعشات .
أما مداعبة وإثارة البظر أثناء الجماع :

الطريقة الأولى : وهي أن تكون الزوجة مستلقية على ظهرها , وبعد الإيلاج ويبدأ الزوج بالعملية الجنسية بتحريك قضيبه داخل المهبل , يمكنه أن يتوقف ويبدأ بمداعبة البظر بأصبعه , ومن من يعود للعملية الجنسية , ويعاود الكرة عدة مرات , فهذا الأسلوب يجعل زوجة في نشوة جنسية متواصلة بدون توقف , مما يجعلها تحصل على اكبر عدد من الرعشات الجنسية في لقاء واحد .

وهذا الأسلوب ممتاز للذين لديهم مشكلة في سرعه القذف , فهو يمكنه أن يسعد زوجته بطريقه سهلة ورائعة .
الطريقة الثانية : وهي أسلوب الجماع الفرنسي , يمكن للزوج أن يداعب البظر أثناء الجماع عند توقفه , أو أي أسلوب أخر يستطيع أن يحضن زوجته وهو خلفها سواء كان جماع فرنسي أو احد الأوضاع الجانبية وتصل يده إلى منطقة البظر .

الطريقة الثالثة : وهي تكون بمداعبة البظر عن طريق القضيب , وتفضل في حالة الانتهاء من القذف داخل المهبل , فيقوم بمداعبة رأس البظر مع مساعدة ما تبقى من المني وافرازات الزوجة , وهذا أسلوب ممتع للزوجة في حالة مداعبات ما قبل الجماع أو لتهيئه الزوجة لجماع جديد .

الطريقة الرابعة : وهي تعتمد على الزوجة , إذ هي تقوم بمداعبة البظر بنفسها أذا كنت مستلقية على ظهرها , و زوجها مشغول بالإيلاج ومداعبة الثديين , مما يعطيها رعشه جنسيه قويه , نظرا لأنها أتيه من تهييج 3 مناطق بوقت واحد , أو أي وضع أخر يساعدها على مداعبة البظر و الزوج بالعملية الجنسية والثديين .

بمعنى مختصر تفنن أيها الزوج بإثارة البظر , ولن تجد أي مشكلة في شهوة واستجابة زوجتك لك على فراش الزوجية أو إرضائها جنسياَ

~ بواسطة 3rabnaar على مارس 18, 2010.

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

 
Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

%d bloggers like this: